اجتماع لتنظيم عملية الإطعام للطلبة الخارجيين وموظفي جامعة الوادي

شارك المقال في صفحتك

 
اجتماع لتنظيم عملية الإطعام للطلبة الخارجيين وموظفي جامعة الوادي
 
 
 
أشرف اليوم 4 أكتوبر السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي على اجتماع تنسيقي لتنظيم عملية الإطعام في المطاعم الجامعية للطلبة الخارجيين وموظفي الجامعة من إداريين وأساتذة.
وجرى الاجتماع بحضور السيد مدير الخدمات الجامعية والأمين العام للجامعة والشركاء الاجتماعيين المتمثلين في رئيس المكتب الولائي للنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي التعليم العالي ومنسق المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي فرع جامعة الوادي ومنسق الفرع المحلي للأساتذة الجامعيين للجامعة ومنسق الفرع المحلي للاتحاد العام للعمال الجزائريين للجامعة.
وقد شدد السيد مدير الجامعة خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الجامعة لعملية إطعام الطلبة الخارجيين والموظفين من إداريين وأساتذة مشيدا بالجهود  المبذولة من السيد مدير الخدمات الجامعية وإطارات مديريته من أجل تحسين الجانب الخدماتي للطلبة وتنسيق العمل مع الإدارة الجامعية حتى ينسجم الجانبان البيداغوجي والخدماتي ويصبان في خدمة الطالب. وقد تدخلت الأطراف الحاضرة بما يثري نقاط الاجتماع وتقديم بعض الاقترحات، كما أثنى الشريك الاجتماعي على العمل المثمر والجهد الواضح المبذول من إدارة الجامعة وفي مقدمتها السيد مدير الجامعة وكذا مدير الخدمات الجامعية.
وقد أسفرت الاجتماع  على ضبط عملية إطعام الطلبة الخارجيين وموظفي الجامعة وفق محضر جلسة وقعه كل من مدير الجامعة ومدير الخدمات الجامعية حيث تم تنظيم عملية الإطعام للطلبة والموظفين بحسب كلياتهم وفق الرزنامة التالية:
1) بالنسبة إلى الطلبة الخارجيين:
 (إناث) –الإقامة الجامعية حمي مسعودة (كلية الحقوق + كلية الاقتصاد)
(إناث) –الإقامة الجامعية سوفية بشير (كلية العلوم الانسانية والاجتماعية +  كلية العلوم الإسلامية)
(إناث) –الإقامة الجامعية سعودي بشير (ملحقة الطب + كلية علوم الطبيعة والحياة + كلية التكنولوجيا)
(إناث) –الإقامة الجامعية حدا صالح (كلية التكنولوجيا + كلية العلوم الدقيقة + كلية الآداب واللغات + كلية علوم الطبيعة والحياة + ملحقة الطب)
(ذكور) –الإقامة الجامعية موساوي مبروك ( كلية التكنولوجيا + كلية العلوم الدقيقة + كلية الآداب واللغات + كلية علوم الطبيعة والحياة + ملحقة الطب)
(ذكور) –الإقامة الجامعية بلهادي عبد القادر (كلية العلوم الانسانية والاجتماعية + كلية الاقتصاد + كلية الحقوق)
2) بالنسبة للموظفين (الإداريين والأساتذة):
بعد إدراجهم في المنصة الرقمية سيتم توزيع موظفي الجامعة حسب الرزنامة التالية:
(ذكور) – الإقامة الجامعية موساوي مبروك ( كلية التكنولوجيا + كلية العلوم الدقيقة + كلية الآداب واللغات + موظفي الإدارة المركزية)
(ذكور) –الإقامة الجامعية بلهادي عبد القادر (كلية الحقوق + كلية الاقتصاد + كلية علوم الطبيعة والحياة + كلية العلوم الاجتماعية والانسانية + كلية العلوم الإسلامية)
(إناث) –الإقامة الجامعية حمي مسعودة (كلية الحقوق + كلية الاقتصاد + الإدارة المركزية)
(إناث) –الإقامة الجامعية سوفية بشير (كلية العلوم الانسانية والاجتماعية +  كلية العلوم الإسلامية)
(إناث) –الإقامة الجامعية سعودي بشير (كلية علوم الطبيعة والحياة + كلية التكنولوجيا)
(إناث) –الإقامة الجامعية حدا صالح (كلية الآداب واللغات + كلية العلوم الدقيقة)


 
 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

المزيد من المقالات

منح دراسية في الجامعات السعودية

منح دراسية في الجامعات السعودية تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تلقيها مراسلة من وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج تفيد بإعلان الجانب السعودي عن تقديم منح دراسية تعليمية مجانية طويلة المدى لفائدة الطلبة الجزائريين في مختلف التخصصات المتاحة على مستوى الجامعات السعودية في طور الدكتوراه، وذلك في إطار برنامج “أدرس في السعودية”. للتسجيل ولمزيد من المعلومات حول مزايا وشروط الاستفادة من المنحة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://studyinsaudi.moe.gov.sa/ يرجى التسجيل في المنصة الرقمية الخاصة بالجامعة أيضا عبر : https://forms.gle/LJich91Fcqma9P3h8 آخر أجل للتسجيل في المنحة الدراسية هو الأحد، 21 جويلية 2024.

منح دراسية لدراسة الدكتوراه في جامعة سيول الوطنية للعام الجامعي 2025

منح دراسية لدراسة الدكتوراه في جامعة سيول الوطنية للعام الجامعي 2025 تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن توفر منح دراسية لدراسة الدكتوراه في تخصصات مختلفة للعام الجامعي 2025، مقدمة من جامعة سيول الوطنية. مزايا المنحة: تغطية كاملة لرسوم الدراسة تذكرة طيران مصاريف يومية كيفية التقديم: يمكنكم العثور على جميع المعلومات المتعلقة بآليات اختيار المرشحين وشروط القبول وملف طلب التسجيل في الوثائق المرفقة باللغة الإنجليزية. فترة التسجيل الإلكتروني تمتد من 8 جوان الى 11 جويلية  2024. للتسجيل، يرجى زيارة الموقع التالي: https://en.snu.ac.kr/admission. على الطلبة التسجيل في المنصة الالكترونية المخصصة بالجامعة أيضا : https://forms.gle/BY9RcuozsePGuhFp8 SNU President Fellowship Program