The Director of the University of the Valley receives a delegation from the University of Technology in Slovakia

Share the article on your page

مديـرجـامعة الـوادي يستقبل وفـد جـامعة التكنـولوجيـا بسلـوفاكيـا

استقبل اليوم 13 مارس 2024 السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي رفقة نائبه للعلاقات الخارجية الدكتور محمد فؤاد فرحات وفدا من أساتذة الجامعة التكنولوجية بجمهورية سلوفاكيا، وتندرج الزيارة التي قام بها الوفد السلوفاكي لجامعة الوادي في إطار برنامج حركية ايراسموس+ وفاعلية الحركية العلمية والبحثية لجامعة الشهيد حمه لخضر.
وقدم الوفد السلوفاكي المتكون من الأساتذة الباحثين في مجال الكيمياء البروفيسور Haydary juma والبروفيسور Spanik Ivan من جامعة Slovak University of technology of Bratislava Slovakia، وممثلي مكتب العلاقات الدولية ومكتب ايراسموس السادة Lucia Miadokova وLapsanka Alzbeta و ثلاثة طلبة دكتوراه اهداف الزيارة العلمية شاكرين السيد المدير ونائبه للعلاقات الخارجية والسيد عميد التكنولوجيا البروفيسور علي شمسة وكل أسرة الجامعة والكلية على هذه الحيوية العلمية والبحثية.
وفي حوار السيد مدير الجامعة مع الوفد العلمي السلوفاكي ركز على أهمية تبادل الخبرات العلمية والبحثية ومجال استفادة طلبتنا والأساتذة الباحثين من مجموع خبرات الجامعات للتكنولوجيا في سلوفاكيا في إطار برنامج حركية ايراسموس+ وفاعلية الحركية العلمية والبحثية لجامعة الوادي.
 

More articles

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP)

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP) منحة برنامج التكوين «برنامج التعاون السنغافوري (SCP)» المقدم من الحكومة السنغافورية، والذي يقدم تكوينات لفائدة المرشحين الجزائريين في مجال التعليم، وسيتم تقديمها باللغة الإنجليزية. وجدير بالذكر أن الجهة المنظمة لهذا البرنامج ستتحمل، وفقًا لطبيعة كل تكوين، تكاليف المشاركة والإقامة والمصاريف اليومية . لمزيد من المعلومات، يمكن للمرشحين الاطلاع على الرابط التالي: https://go.gov.sg/scpcalendarfy2024 كما يجرى منكم ملئ الاستمارة الالكترونية الخاصة بالجامعة : https://forms.gle/VzHaA4F3ThGwKBtj6

منح دراسية في الجامعات السعودية

منح دراسية في الجامعات السعودية تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تلقيها مراسلة من وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج تفيد بإعلان الجانب السعودي عن تقديم منح دراسية تعليمية مجانية طويلة المدى لفائدة الطلبة الجزائريين في مختلف التخصصات المتاحة على مستوى الجامعات السعودية في طور الدكتوراه، وذلك في إطار برنامج “أدرس في السعودية”. للتسجيل ولمزيد من المعلومات حول مزايا وشروط الاستفادة من المنحة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://studyinsaudi.moe.gov.sa/ يرجى التسجيل في المنصة الرقمية الخاصة بالجامعة أيضا عبر : https://forms.gle/LJich91Fcqma9P3h8 آخر أجل للتسجيل في المنحة الدراسية هو الأحد، 21 جويلية 2024.