جامعة الوادي تظفر بعضوية مؤسسة كروسريف crossref للتعريف الرقمي

Share the article on your page

جامعة الوادي تظفر بعضوية مؤسسة كروسريف crossref للتعريف الرقمي
ظفرت جامعة الشهيد حمه لخضر يوم الخميس 29 سبتمبر 2022 بعضوية مؤسسة كروسريف crossref هذه الأخيرة تعتبر مؤسسة دولية تهتم بمنح معرف الكائن الرقمي DOI لكافة المنشورات العلمية بالجامعة سواء ملتقيات أو مداخلات أو مقالات الأمر الذي يسمح بانتشار واسع لهذه المنتجات العلمية كما يسمح بمرئية اكبر للإنتاج العلمي لجامعة الوادي.
كما سيتم فهرسة جميع المذكرات واطروحات الدكتوراه و كذا الكتب العلمية  البيداغوجية و  اعمال الملتقيات التي تقوم بها الجامعة.
للعلم مؤسسة كروسريف المتخصصة في منح الكائن الرقمي doi تشتغل في الجزائر عبر الوكيل الحصري في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ajps publications

More articles

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP)

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP) منحة برنامج التكوين «برنامج التعاون السنغافوري (SCP)» المقدم من الحكومة السنغافورية، والذي يقدم تكوينات لفائدة المرشحين الجزائريين في مجال التعليم، وسيتم تقديمها باللغة الإنجليزية. وجدير بالذكر أن الجهة المنظمة لهذا البرنامج ستتحمل، وفقًا لطبيعة كل تكوين، تكاليف المشاركة والإقامة والمصاريف اليومية . لمزيد من المعلومات، يمكن للمرشحين الاطلاع على الرابط التالي: https://go.gov.sg/scpcalendarfy2024 كما يجرى منكم ملئ الاستمارة الالكترونية الخاصة بالجامعة : https://forms.gle/VzHaA4F3ThGwKBtj6

منح دراسية في الجامعات السعودية

منح دراسية في الجامعات السعودية تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تلقيها مراسلة من وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج تفيد بإعلان الجانب السعودي عن تقديم منح دراسية تعليمية مجانية طويلة المدى لفائدة الطلبة الجزائريين في مختلف التخصصات المتاحة على مستوى الجامعات السعودية في طور الدكتوراه، وذلك في إطار برنامج “أدرس في السعودية”. للتسجيل ولمزيد من المعلومات حول مزايا وشروط الاستفادة من المنحة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://studyinsaudi.moe.gov.sa/ يرجى التسجيل في المنصة الرقمية الخاصة بالجامعة أيضا عبر : https://forms.gle/LJich91Fcqma9P3h8 آخر أجل للتسجيل في المنحة الدراسية هو الأحد، 21 جويلية 2024.