Valley University participates in the international event “International Staff Week” at the University of Kragujevac in Serbia.

Share the article on your page

 
 
 
 
Valley University participates in the international event “International Staff Week” at the University of Kragujevac in Serbia.
 
شارك وفد من جامعة الشهيد حمه لخضر-الوادي- في التظاهرة الدولية لمكتب اراسميس “International Staff Week ” والتي تم انعقادها بجامعة Kragujevac بصربيا. شارك في هذه التضاهرة اكثر من 12 جامعة ممثلة ل 10 دول منها الجزائر، الاردن ، جورجيا، جمهورية الدومينيك، بولندا ، رومانيا، تركيا، بلغاريا ، المجر ، أوزبكستان و السويد . حيث تم تبادل الخبرات و إلقاء محاضرات في مجال عصرنة التعليم.
حيث قدم الدكتور عبد المالك عطية محاضرة لطلبة الهندسة حول طريقة الشبكية لبولتزمان اما الموظفين عبد القادر غدير و شريف حكيمة من كلية التكنولوجيا فقدما عرضا عن جامعة الوادي.
حيث تدخل هذه المشاركة في إطار برنامج الحركية ببرنامج ايراسموس+ . ويشكل اللقاء فرصة لتوسيع شبكة العلاقات الدولية في إطار سياسة الانفتاح الدولي التي تنتهجها جامعة الوادي.
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

More articles

عرض منحة الفيتنام

عرض منحة الفيتنام عرض المنحة المقدم من جامعة الصناعة والتجارة في مدينة هوشي منه فيتنام . يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج والشروط وإجراءات التسجيل على الملفات المرفقة:  للراغبين في التقديم، يرجى ملء الاستمارة الالكترونية التالية:   https://forms.gle/Cjs5U3P72yLJZLps7