Visitas de inspección al director de la universidad para revisar el avance de las lecciones.

Comparte el artículo en tu página.

Visitas de inspección al director de la universidad para revisar el avance de las lecciones.
قام اليوم الاثنين 19سبتمبر 2022 السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر الاستاذ الدكتور عمر فرحاتي بجولة تفقدية لمعهد العلوم الإسلامية ولمختلف الكليات لمعاينة وتيرة سير الدروس الجامعية، وكان السيد مدير الجامعة بمعية نائبه المكلف بالبيداغوجيا الاستاذ الدكتور بشير مناعي، حيث شملت الزيارة اليوم التنقل عبر مختلف قاعات التدريس والمرافق الإدارية لمعهد العلوم الإسلامية وكلية التكنولوجيا والآداب واللغات لليوم الثاني و الاطلاع على وتيرة سير الدروس في كل الكليات، حيث كان له حديث مع بعض الطلبة والأساتذة. وقدم السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر نصائح متعددة للطلبة حثهم فيها على أن يكونوا قدوة لغيرهم لأن المجتمع في حاجة لفاعليتهم ورقي أفكارهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
كما تلقى السيد مدير الجامعة شروحات وافية من السادة عمداء الكليات ورؤساء الأقسام حول الخريطة البيداغوجية وجداول التوزيع الزمني للدروس.

[robo-gallery id=”11463″]

Más artículos

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP)

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP) منحة برنامج التكوين «برنامج التعاون السنغافوري (SCP)» المقدم من الحكومة السنغافورية، والذي يقدم تكوينات لفائدة المرشحين الجزائريين في مجال التعليم، وسيتم تقديمها باللغة الإنجليزية. وجدير بالذكر أن الجهة المنظمة لهذا البرنامج ستتحمل، وفقًا لطبيعة كل تكوين، تكاليف المشاركة والإقامة والمصاريف اليومية . لمزيد من المعلومات، يمكن للمرشحين الاطلاع على الرابط التالي: https://go.gov.sg/scpcalendarfy2024 كما يجرى منكم ملئ الاستمارة الالكترونية الخاصة بالجامعة : https://forms.gle/VzHaA4F3ThGwKBtj6

منح دراسية في الجامعات السعودية

منح دراسية في الجامعات السعودية تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تلقيها مراسلة من وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج تفيد بإعلان الجانب السعودي عن تقديم منح دراسية تعليمية مجانية طويلة المدى لفائدة الطلبة الجزائريين في مختلف التخصصات المتاحة على مستوى الجامعات السعودية في طور الدكتوراه، وذلك في إطار برنامج “أدرس في السعودية”. للتسجيل ولمزيد من المعلومات حول مزايا وشروط الاستفادة من المنحة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://studyinsaudi.moe.gov.sa/ يرجى التسجيل في المنصة الرقمية الخاصة بالجامعة أيضا عبر : https://forms.gle/LJich91Fcqma9P3h8 آخر أجل للتسجيل في المنحة الدراسية هو الأحد، 21 جويلية 2024.