Secretaria General de la Universidad del Valle supervisa proceso de entrega de cursos para el derecho a transferencia de alquiler de vivienda a profesores y empleados permanentes

Comparte el artículo en tu página.

 
الأمين العام لجامعة الوادي يشرف على عملية تسليم مقررات حق نقل إيجار السكنات للأساتذة والموظفين الدائمين
 
بتوجيه من السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر  البروفيسور عمر فرحاتي أشرف اليوم 02 اكتوبر 2023 السيد الأمين العام للجامعة الدكتور شوقي مدلل على عملية تسليم مقررات نقل إيجار  السكنات الإجتماعية الإيجارية للاساتذة والموظفين بحضور نواب السيد مدير الجامعة والأساتذة والموظفين المعنيين بالاستفادة من هذه المقررات .
ويتعلق الأمر بتوزيع حصة مكونة من  80 سكنا اجتماعيا إيجاريا من ثلاثة غرف  لصالح الأساتذة الدائمين، وحصة أخرى من 20 سكنا مماثلا  للأساتذة للموظفين .
وقد قدم السيد الأمين العام للجامعة خلال اللقاء شروحات وافية عن كيفية انتقال ملف السكن بدءا بمقرر الاستفادة الأولي مرورا بمقرر تسليم نقل الإيجار وانتهاء ا بمقرر التنازل والتمليك بعد استفاء الشروط القانونية مع ديوان الترقية والتسيير العقاري الذي تعود إليه تسوية ملف سكن الأساتذة والموظفين بالتنسيق مع الإدارة الجامعية.
 وقد عرفت عملية تسليم مقررات نقل الإيجار  استحسانا من قبل المعنيين الذي طرحوا عدة  استفسارات وتساؤلات تمت الإجابة عنها وتوضيحها من قبل السيد الأمين العام. كما وقع المستفيدون في نهاية اللقاء على مقررات التسليم ،كل على حدة.

 

 
 

Álbum de fotos del evento

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

Más artículos

عرض منحة الفيتنام

عرض منحة الفيتنام عرض المنحة المقدم من جامعة الصناعة والتجارة في مدينة هوشي منه فيتنام . يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج والشروط وإجراءات التسجيل على الملفات المرفقة:  للراغبين في التقديم، يرجى ملء الاستمارة الالكترونية التالية:   https://forms.gle/Cjs5U3P72yLJZLps7