جامعة الوادي تشارك في اليوم الوطني للإعلام

Partagez l'article sur votre page

جامعة الوادي تشارك في اليوم الوطني للإعلام 

شاركت جامعة الشهيد حمه لخضر اليوم الاثنين 24 أفريل 2023 في الأسبوع الوطني للإعلام المنظم من طرف مديرية التربية بولاية الوادي، هذا النشاط الذي يرتكز على أبواب مفتوحة لصالح التلاميذ للتعرف أكثر على التوجيه المدرسي والتعليم العالي الذي يشكل حجر أساس بالنسبة لهم ويحدد مستقبلهم.
هذا وقد شاركت جامعة الوادي بوفد هام وتمثيل متميز من طرف كل الكليات المتواجدة على مستوى الجامعة بالإضافة إلى دار المقاولاتية.
تجدر الإشارة إلى أن جناح الجامعة قد شهد إقبالا كبيرا من طرف التلاميذ الذين استفسروا عن التخصصات الموجودة ومآلاتها، وكذا مستشاري التوجيه الذين تواصلوا بشكل كبير مع الأساتذة من أجل فتح آفاق التعاون، بالإضافة إلى الوفد الرسمي الذي تلقى شروحات مفصلة على ما تحويه الجامعة من مقدرات علمية وبيداغوجية وتأطير متميز، ناهيك عن سياسة الإنفتاح على المحيط الاقتصادي والاجتماعي التي تتبناها إدارة الجامعة وعلى رأسها السيد المدير البروفيسور عمر فرحاتي.
للإشارة فإن هذا الأسبوع الإعلامي الذي انطلق اليوم سيستمر إلى غاية 27 أفريل 2023 بثانوية عبد العزيز شريف بوسط المدينة وبمشاركة عديد القطاعات الأخرى ذات العلاقة بقطاعي التربية والتعليم العالي.
 



 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

Plus d'articles

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP)

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP) منحة برنامج التكوين «برنامج التعاون السنغافوري (SCP)» المقدم من الحكومة السنغافورية، والذي يقدم تكوينات لفائدة المرشحين الجزائريين في مجال التعليم، وسيتم تقديمها باللغة الإنجليزية. وجدير بالذكر أن الجهة المنظمة لهذا البرنامج ستتحمل، وفقًا لطبيعة كل تكوين، تكاليف المشاركة والإقامة والمصاريف اليومية . لمزيد من المعلومات، يمكن للمرشحين الاطلاع على الرابط التالي: https://go.gov.sg/scpcalendarfy2024 كما يجرى منكم ملئ الاستمارة الالكترونية الخاصة بالجامعة : https://forms.gle/VzHaA4F3ThGwKBtj6

منح دراسية في الجامعات السعودية

منح دراسية في الجامعات السعودية تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تلقيها مراسلة من وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج تفيد بإعلان الجانب السعودي عن تقديم منح دراسية تعليمية مجانية طويلة المدى لفائدة الطلبة الجزائريين في مختلف التخصصات المتاحة على مستوى الجامعات السعودية في طور الدكتوراه، وذلك في إطار برنامج “أدرس في السعودية”. للتسجيل ولمزيد من المعلومات حول مزايا وشروط الاستفادة من المنحة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://studyinsaudi.moe.gov.sa/ يرجى التسجيل في المنصة الرقمية الخاصة بالجامعة أيضا عبر : https://forms.gle/LJich91Fcqma9P3h8 آخر أجل للتسجيل في المنحة الدراسية هو الأحد، 21 جويلية 2024.