Installation et renouvellement du Bureau du Comité des Services Sociaux à l'Université de la Vallée

Partagez l'article sur votre page

  Installation et renouvellement du Bureau du Comité des Services Sociaux à l'Université de la Vallée

 
 

Aujourd'hui, mardi 10 septembre 2024, M. Directeur de l'Université de Shahid Hama Lakhdar, Professeur Omar Farhati, a supervisé une séance de travail avec les membres du Comité des Services Sociaux de l'Université, en présence de M. L'université a installé les Services Sociaux. Comité et a élu à l'unanimité le Président du Comité, M. Ali Al-Zein, pour succéder au Professeur Abdul Qader Hima. Dans son discours, le directeur a remercié les membres du comité des services sociaux et le professeur Abdul Qader Hima pour tout ce qu'il a apporté au service de la famille universitaire, souhaitant au comité plein succès.



 

 

 

 

 

 

Plus d'articles

المشاركةفي أنشطةالمنظمةالعربيةللتنميةالإدارية.

دعت المنظمة العربية للتنمية الإدارية  خبراء ومختصين من بلادنا للترشح من أجل المشاركة في مجموعة من الأنشطة في مجال التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، خلال الربع الثاني من عام 2025والمتمثلة في: منتدى المائدة المستديرة الثاني لحوكمة البيانات في العصر الرقمي حول تنظيم وإدارة المعلومات في بيئة متغيرة من 26الى 28ماي 2025ببودابست (المجر)؛ ملتقى التجارب والممارسات الإدارية الناجحة للذكاء الاصطناعي والشفافية الحكومية: تعزيز الثقة والمساءلة عبر التكنولوجيا يومي 24و 25جوان 2025 بالقاهرة، جمهورية مصر العربية.

منح دراسية من طرف منظمة التعاون الاسلامي

تلقت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي قد تلقت عرض منح دراسية في الأطوار الجامعية الثالثة بالجامعة الإسلامية للتكنولوجيا بدكا ” بنغلاديش” لفائدة الطالب الجزائرين. الراغبون بالتسجيل في هذا البرنامج، يرجى الولوج إلى الرابط التالي لتحميل نماذج الطلبات: https://admission.iutoic-dhaka.edu/international-students/general-information وبعد إستكمالها، الرجاء إرسالها عبر البريد الإلكتروني قبل تاريخ 30 أفريل 2025 [email protected] على الطلبة المترشحين ايداع نسخة من وصل التسجيل الالكتروني على مستوى مديرية العلاقات الخارجية بالادارة المركزية قبل تاريخ 20 ماي 2025.