كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

دروس على الخط


العصور


logo1


نتائج الامتحانات

دار المقاولاتية

مؤسسة 2020

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

    مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يشرف على اليوم الإعلامي للبنك الوطني الجزائري المنظم في إطار شهر الشمول للتعريف بمنتوجات الصيرفة الإسلامية والدفع الإلكتروني

أشرف اليوم الأحد 25 أفريل 2021 مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي على اليوم الإعلامي الذي احتضنته كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير، من قبل وكالة الوادي للبنك الوطني الجزائري؛ مدير الجامعة كان مرفوقا بالبروفسور الحبيب قده نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية حيث استقبلهما مدير البنك الوطني وطاقم الكلية.
مدير الجامعة تلقى شروحات وافية حول الشبابيك الجديدة للبنك ما تعلق بالصيرفة الإسلامية وتدعيم مشاريع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وكذا الدفع الالكتروني، وثمن المدير المبادرة ودعا إلى تكرار هذه المبادرات التي تفتح آفاقا واسعة للطلبة الخريجين لإنشاء مؤسسات ناشئة وصغيرة ومتوسطة والدخول إلى سوق العمل من خلال تمويل مشاريعهم من الطرق غير العادية للتمويل البنكي.
من جهته السيد فرحات العلمي رئيس مصلحة القروض أكد ان هذا اليوم الإعلامي يأتي في إطار شهر الشمول للتعريف بمنتجات الصيرفة الاسلامية والدفع الالكتروني.؛ ان المنتجات الإسلامية حسابات الاستثمار الإسلامي، وحسابات التوفير الإسلامي، المرابحة التجهيزات، مرابحة شراء سكن. مرابحة شراء سيارة، وكذا الإجارة، الدفع بمختلف البطاقات تسديد الفواتير عن winpay.
وقد شهد اليوم الإعلامي إقبالا للطلبة سيما الذين أصحاب مشاريع وأفكار مؤسسات ناشئة  وكيفية تمويلها من حيث التمويل في إطار المنتجات الإسلامية.

 
 

 

  • 1 ‫‬ (copie).jpg
  • 2 ‫‬ (copie).jpg
  • 3 ‫‬ (copie).jpg
  • 4 ‫‬ (copie).jpg
  • 5 ‫‬ (copie).jpg
  • 6 ‫‬ (copie).jpg
 

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

جريدة النصر تنشر عن الإجراءات الوقائية المتخذة بجامعة الوادي مع موعد استئناف الدراسةلوغو النصر

إقرأ المزيد...

عاملات الأسرة الجامعية بالوادي يستفدن من روضة للأطفال

إقرأ المزيد...

تغطية إعلامية متميزة تلفزيونية وفي الصحافة المكتوبة لزيارة السفير الهولندي

إقرأ المزيد...