كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

دروس على الخط


العصور


logo1


نتائج الامتحانات

دار المقاولاتية

مؤسسة 2020

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

    وسائل الإعلام المحلية والوطنية تشيد بتصنيف 26 مجلة بجامعة الوادي في فئة التصنيف ج، ومدير الجامعة يصرح أن التحدي الأبرز والرهان اليوم على تصنيف المجلات في ميدان وتخصصات العلوم والتكنولوجيا والتصنيف في قواعد البيانات العالمية

أشادت وسائل المحلية والوطنية بتصنيف 26 مجلة بجامعة الوادي في فئة التصنيف ج، حيث نشرت جرائد النصر، التحرير، الجديد اليومي، واستضافت إذاعة الوادي والإذاعات العملة بالوادي مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي الذي زف للأسرة الجامعية بالوادي ولكل سكان الولاية خبر تصنيف 26 مجلة ضمن المجلات الوطنية صنف ج.
وجاء تصنيف المجلات بناء للقرار الوزاري رقم 442 الذي أصدره وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس 22 افريل 2021. حيث احتلت جامعة الوادي المرتبة الأولى وطنيا ب26 مجلة من مجموع 287 مجلة مصنفة. بعدما كانت 4 مجلات فقط سنة 2018.
و حسب مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي في تصريحات إعلامية أن الرهان الذي ترفعه الأسرة الجامعة اليوم والتحدي الأبرز هو تصنيف المجلات المتخصصة في مجال العلوم والتكتولوجيا وعلوم الطبيعة، وتصنيف مجلات الجامعة في قواعد البيانات العلمية المنصنفة في فئة A,B ، سواء ما تعلق العلوم والتكنولوجيا وكذا بالعلوم الاجتماعية والانسانية؛.
وأضاف مدير الجامعة في تصريحاته ان هذا الانجاز كان ثمرة عمل متواصل من قبل إدارة الجامعة وهيئات التحرير للمجلات المعنية لتبني الشروط ومواصفات التصنيف التي وضعتها المديرية العامة للبحث العلمي بوزارة التعليم العالي، والجهد الجبار الذي بذلته لجنة مرافقة المجلات برئاسة البروفسور عمار الزعبي نائب عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية.

 

 اذاعة

التحرير

 
 الجديد

النصر

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

جريدة النصر تنشر عن الإجراءات الوقائية المتخذة بجامعة الوادي مع موعد استئناف الدراسةلوغو النصر

إقرأ المزيد...

عاملات الأسرة الجامعية بالوادي يستفدن من روضة للأطفال

إقرأ المزيد...

تغطية إعلامية متميزة تلفزيونية وفي الصحافة المكتوبة لزيارة السفير الهولندي

إقرأ المزيد...