كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

دروس على الخط


العصور


logo1


نتائج الامتحانات

دار المقاولاتية

مؤسسة 2020

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

السيد مدير الجامعة يفتتح الجامعة الربيعية لدار المقاولاتية

تم اليوم 24/05/2021 على بركة الله وعلى الساعة التاسعة صباحا الافتتاح الرسمي للجامعة الربيعية لدار المقاولاتية بجامعة الوادي وذلك بفضاء المقاولاتية بكلية العلوم الاقتصادية.
وبعد كلمة ترحيبية من طرف مدير دار المقاولاتية الدكتور مفيد عبداللاوي شرح فيها البرنامج المسطر خلال هذه التظاهرة التي ستمتد إلى غاية نهاية الأسبوع، أعطيت الكلمة للسيد فوزي مذكور مدير أناد الوادي الذي أكد على أهمية هذا النشاط واستعداده كشريك رئيسي لدار المقاولاتية بأن يُسهم في أي فعالية من هذا النوع وأن الوكالة مفتوحة لكل الطلبة الجامعيين المهتمين بإنشاء مؤسسات مصغرة وفق المقربة الاقتصادية الجديدة التي أخذت كشعار لهذه الطبعة.
هذا وقد أكد الأستاذ الدكتور عمر فرحاتي مدير الجامعة على ضرورة تواصل الطلبة الجامعيين مع دار المقاولاتية التي أنشأت من أجلهم وهي تحت تصرفهم لاسيما الطلبة حاملي المشاريع المبتكرة، منوها في نفس الوقت بالدور الريادي الذي تقوم به دار المقاولاتية في نشر الفكر المقاولاتي ومرافقة الطلبة في تسهيل عقبات الدخول إلى عالم الشغل شاكرا وكالة أناد على التنسيق الدائم والمستمر.. معلنا في نفس الوقت على الإفتتاح الرسمي للجامعة الربيعية لدار المقاولاتية.
للإشارة فقد حضر الإفتتاح إضافة إلى الأستاذ الدكتور هشام لبزة عميد كلية العلوم الاقتصادية الذي احتضن النشاط عديد الشركاء من بينهم التكوين المهني وغرفة الحرف والصناعة التقليدية ومديرية السياحة ومخبر فاتيلاب.

 

  

  • 01.jpg
  • 02.jpg
  • 03.jpg
  • 04.jpg
  • 05.jpg
  • 06.jpg
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

جريدة النصر تنشر عن الإجراءات الوقائية المتخذة بجامعة الوادي مع موعد استئناف الدراسةلوغو النصر

إقرأ المزيد...

عاملات الأسرة الجامعية بالوادي يستفدن من روضة للأطفال

إقرأ المزيد...

تغطية إعلامية متميزة تلفزيونية وفي الصحافة المكتوبة لزيارة السفير الهولندي

إقرأ المزيد...