كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

دروس على الخط


العصور


logo1


نتائج الامتحانات

دار المقاولاتية

مؤسسة 2020

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

مدير الجامعة في الاجتماع البيداغوجي يؤكد على إيجابية نتائج الموسم الجامعي 2020-2021 ويشدد على ضرورة استكمال الالتزامات البيداغوجية المتعلقة بتسليم الشهادات ونظام Progress والاستعداد لاستقبال الطلبة الجدد الناجحين في البكالوريا

 

    أشرف اليوم الثلاثاء 13جويلية 2021 البروفسور عمر فرحاتي مدير الجامعة بقاعة المحاضرات الكبرى على اجتماع المجلس البيداغوجي الذي ضم السادة نواب مدير الجامعة والسادة عمداء الكليات ومدير معهد العلوم الإسلامية والسادة نواب العمداء.

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي في كلمته قدم الشكر إلى الطاقم البيداغوجي الذي بذل جهدا كبيرا لإنجاح الموسم الجامعي 2020-2021 ، وأكد مدير الجامعة على أهمية نظام التعليم العالي المختلط بين التعليم عن بعد والتعليم الحضوري ، كما أشار مدير الجامعة إلى ضرورة تثمين التجربة التي انتهجتها الوزارة في ظل جائحة كوفيد 19، وأكد مدير على ضرورة احترام وتطبيق التعليمات الوزارية خاصة ما تعلق بتسليم الشهادات وانهاء الموسم الجامعي في ظروف جيدة، كما أكد مدير على التطبيق الحرفي للقرار الوزاري 55 المتعلق بانتقال الطلبة، وذكر مدير الجامعة بضرورة استخدام progress وانجاح عملية الرقمنة.

بعدها اعطى مدير الجامعة الكلمة للبروفسور البشير مناعي نائب مدير الجامعة للدراسات في الطورين الأول والثاني الذي أشار في كلمته إلى مراحل الموسم الجامعي الذي امتاز هذه السنة باستكمال الموسم الجامعي 2019-2020، كما أكد نائب مدير الجامعة على ضرورة احترام القرار الوزاري 55 المتعلق بالانتقال.

ليعطي مدير الجامعة الكلمة للسادة العمداء ونوابهم لتقديم عروض سواء ما تعلق بالشهادات او سير المداولات وايداع العلامات في نظام progress وسير الدروس بالنسبة لطلبة الدكتوراه.

وقد تمحورت مداخلات السادة العمداء حول إجراءات التسجيل وتسليم البطاقات الخاصة بالطلبة واستخدام نظام progress.

كما تدخل البروفسور بوبكر منصور نائب مدير الجامعة للتكوين في الطور الثالث وقدم عرضا حول مشاريع البحث الجامعي PRFU وكذا الالتزام بالقانون فيما يخص التكوين في الدكتوراه، وبالنسبة للتنمية والاستشراف أشار نائب مدير الجامعة للتنمية والاستشراف الأستاذ الأسود عبد الحليم للمخابر البيداغوجية وكذا المصاعد وتهيئة الكليات.

وفي ختام تقييمه للموسم الجامعي أكد مدير الجامعة أن التقييم إيجابي إلى أبعد الحدود وأن كل الكليات ومعهد العلوم الإسلامية قد استكملت التزاماتها البيداغوجية مع ضرورة الأخذ بعين الاعتبار لبعض الملاحظات.

وبالنسبة إلى النقطة الثانية في جدول أعمال الاجتماع أشار مدير الجامعة أن للدخول الجامعي الجديد سيكون الأحد 5 سبتمبر، والطلبة الجدد الناجحين في البكالوريا سيتكون التسجيلات النهائية عبر الخط في الفترة 4-9 سبتمبر.

واكد مدير الجامعة على ضرورة انجاح الأبواب المفتوحة التي ستكون عن بعد في 24 جويلية، فضلا عن الاستعداد لكل الكليات ومعهد العلوم الإسلامية للتعليم الهجين؛ التعليم عن بعد والتعليم الحضوري، وفي هذا الإطار تشكيل فرق بيداغوجية لتحسين وتطوير التعليم عن بعد وكذا نظام التفويج.

وفي هذا الإطار تدخل الدكتور عبد المالك عطية رئيس خلية تطوير التعليم عن بعد الذي أشار إلى ضرورة حرص الطلبة والأساتذة للانخراط في التعليم عن بعد واستخدام تكنولوجيات الإعلام والاتصال وتطبيقات التعليم عن بعد.

 

 

  • 1.jpg
  • 2.jpg
  • 3.jpg
  • 4.jpg
  • 5.jpg
  • 6.jpg
 

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

جريدة النصر تنشر عن الإجراءات الوقائية المتخذة بجامعة الوادي مع موعد استئناف الدراسةلوغو النصر

إقرأ المزيد...

عاملات الأسرة الجامعية بالوادي يستفدن من روضة للأطفال

إقرأ المزيد...

تغطية إعلامية متميزة تلفزيونية وفي الصحافة المكتوبة لزيارة السفير الهولندي

إقرأ المزيد...