عقد الاستاذ الدكتور بوبكر منصور نائب مدير جامعة الشهيد حمه لخضر-الوادي- المكلف بالتكوين العالي والبحث العلمي والتأهيل الجامعي إجتماعا تنسيقيا ضم نواب عمداء الكليات لما بعد التدرج ومعهد العلوم الإسلامية بالإضافة إلى رئيس مصلحة التكوين في ما بعد التدرج وكذا التأهل الجامعي بالمديرية حيث تناول الاجتماع سيرورة التكوين في الطور الثالث ل.م.د، والتسجيل الإداري والعلمي لطلبة الدكتوراه ومختلف الحالات الخاصة.
كما تناول الاجتماع مشاريع البحث التكويني الجامعي PRF4 الجديدة لسنة 2023، حيث شرح السيد نائب مدير الاستاذ الدكتور بوبكر منصور الإجراءات المتعلقة بفتح المشاريع الجديدة وكيفية إدماج طلبة الدكتوراه المرتبطين بمشاريع الدكتوراه للسنة الجامعية القادمة.
كما تناول السادة نواب العمداء مسألة تسجيل طلبة الدكتوراه دفعة 2022/2021 في منصة مشاريع البحث العلمي والتكوين تمهيدا لادماجهم في فرق البحث المعتمدة وكذا مسألة تحيين رتب الأساتذة على مستوى هذه المنصة.
كما اجمع الحضور على إعادة تنظيم إجراءات المناقشات إداريا لإعطاء الوقت الكافي لأعوان الإدارة لدراسة الملفات المعروضة عليهم، واتفق الحاضرون على توحيد مستخرج المجلس العلمي المتعلق بتسجيل طلبة الدكتوراه بحيث يكون أكثر وضوحا.
 
01
02
 
 
03
 
04
 
 
05
 
 
06
 
 
07
 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

التغطية الاعلامية لقناة الشروق لاختراع جامعة الشهيد حمه لخضر-الوادي- يمكن المكفوفين من التلوين والرسم

 

 

إقرأ المزيد...