اعلان حملة تلقيح

--------------------------------------------------------------------------

الرزنامة البيداغوجية للموسم الجامعي 2021/2022

 

نشاطات مديرية العلاقات الخارجية و التعاون في اطار الاحتفال بايام ايراسموس

نظمت نيابة المديرية للعلاقات الخارجية و التعاون بمناسبة الاحتفال بأيام ايراسموس على غرار باقي الجامعات على المستوى الدولي نشاطتين لفائدة الأساتذة الموظفين و الطلبة.
حيث تم تنظيم لقاء حضوري يوم الخميس 14 اكتوبر 2021 احتضنته كلية العلوم الاقتصادية حضره العديد من الاساتذة و طلبة الدكتوراه. نشط اللقاء كل من البروفسور الحبيب قده نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية و التعاون وكذا الدكتور شوشاني عبيدي محمد للتعريف بمختلف برامج ايراسموس بلاس. ثم تم عرض العديد من المداخلات كشهادات من طرف الأساتذة د. صالح خشخوش د. سماء بيات و د. منى فطحيزة تجاني لتقديم تجربتهم في تقديم المشاريع او المشاركة فيها. وتبع ذلك نقاش و الرد على مختلف الاسئلة و الانشغالات.
كما تم تنظيم لقاء عبر تقنية القوقل ميت يوم السبت 16 اكتوبر 2021 على الخامسة مساءا و نقل عبر المباشر في صفحة الفايس بوك للمديرية. تم عرض تعريف لبرامج الحركية في برنامج ايراسموس بلاس من طرف البروفيسور الحبيب قده و الدكتور شوشاني عبيدي محمد. ثم تم الاستماع الى شهادات الطلبة المستفيدين من المنح و هم الطالبات ولابي (سربيا) مودع (ايطاليا) بوهلال و مدلل (فرنسا). ثم ختم اللقاء بالاجابة عن الاسئلة.
 
 
  • 1212 (copie).png
  • sdqsdsqdqs (copie).png
  • sdsqdsdsd (copie).png
  • sqdsqdsqd (copie).png
  • Untitled (copie).png