كلية الحقوق والعلوم السياسية تكرم طلبتها المشاركين في المسابقة الوطنية محامي المستقبل.

Поделитесь статьей на своей странице

كلية الحقوق والعلوم السياسية تكرم طلبتها المشاركين في المسابقة الوطنية محامي المستقبل.

 

تم صباح اليوم الخميس 01 جوان 2023 بكلية الحقوق والعلوم السياسية جامعة الشهيد حمه لخضر وبالتنسيق مع الامانة العامة للجامعة والمديرية الفرعية للأنشطة العلمية والثقافية والرياضية تكريم الطلبة المشاركين في تجسيد المحاكمة الافتراضية ضمن المسابقة الوطنية الجامعية محامي المستقبل، وقد اشرف على افتتاح الحفل السيد عميد الكلية البروفيسور المكي دراجي وبحضور كل من السيد الامين العام للجامعة وممثل المنظمة الجهوية للمحاميين والمدير الفرعي للأنشطة العلمية والثقافية والرياضية ومدير المسابقة الدكتور لزهر لعبيدي و السيد رئيس اللجنة التنظيمية ومسؤول الإعلام والاتصال بالجامعة، والطاقم الاداري والبيداغوجي للكلية
وقد افتتح السيد العميد الحفل بكلمة شكر وعرفان للطلبة الذين ابدعوا في تقمص الادوار التي اوكلت لهم في اطار المحاكمة الافتراضية ،كما اثنى على دور كل من ساهم في تنظيم المسابقة الوطنية والطاقم القائم عليها ، كما أشاد السيد الامين العام للجامعة بهذا الانجاز الذي حققته جامعة الشهيد حمه لخضر وطلبة كلية الحقوق والعلوم السياسية معتبرا اياه انجازا غير مسبوق بفضل تضافر كل الفريق وتوجيهات السيد مدير الجامعة وعميد الكلية لابراز المواهب الطلابية في مجال المرافعات القضائية وتسليط الضوء على أهمية العدالة ومجال الحريات وحقوق الإنسان والدستور ومواد القانون ما يجعل الطالب الجامعي يعيش ويحصل مسبقا على صورة مقربة لواقع المحاكمات والمرافعات من خلال ممارسته لمرافعات افتراضية.
وقد اختتم الحفل بتوزيع الشهادات التكريمية والجوائز على الطلبة و المساهمين في المسابقة.


 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

Еще статьи

منح دراسية في الجامعات السعودية

منح دراسية في الجامعات السعودية تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تلقيها مراسلة من وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج تفيد بإعلان الجانب السعودي عن تقديم منح دراسية تعليمية مجانية طويلة المدى لفائدة الطلبة الجزائريين في مختلف التخصصات المتاحة على مستوى الجامعات السعودية في طور الدكتوراه، وذلك في إطار برنامج “أدرس في السعودية”. للتسجيل ولمزيد من المعلومات حول مزايا وشروط الاستفادة من المنحة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://studyinsaudi.moe.gov.sa/ يرجى التسجيل في المنصة الرقمية الخاصة بالجامعة أيضا عبر : https://forms.gle/LJich91Fcqma9P3h8 آخر أجل للتسجيل في المنحة الدراسية هو الأحد، 21 جويلية 2024.

Стипендии на обучение в докторантуре Сеульского национального университета на 2025 учебный год

Стипендии для обучения в докторантуре Сеульского национального университета на 2025 учебный год. Министерство высшего образования и научных исследований сообщает о наличии стипендий для обучения в докторантуре по различным специальностям на 2025 учебный год, предоставляемых Сеульским национальным университетом. Преимущества стипендии: Полное покрытие стоимости обучения. Авиабилет. Ежедневные расходы. Как подать заявку: Всю информацию, связанную с механизмами отбора кандидатов, условиями поступления и файлом заявки на регистрацию, вы можете найти в прилагаемых документах на английском языке. Период электронной регистрации продлится с 8 июня по 11 июля 2024 года. Для регистрации посетите следующий сайт: https://en.snu.ac.kr/admission. Студенты также должны зарегистрироваться на специальной электронной платформе университета: https://forms.gle/BY9RcuozsePGuhFp8 Программа стипендий президента SNU.