الأمين العام للجامعة يعقد اجتماعا مع مديرة المكتبة المركزية ومدراء المكتبات الفرعية للكليات

Поделитесь статьей на своей странице

الأمين العام للجامعة يعقد اجتماعا مع مديرة المكتبة المركزية ومدراء المكتبات الفرعية للكليات
 
عقد اليوم الاربعاء 6 سبتمبر 2023 السيد الأمين العام لجامعة الشهيد حمه لخضر-الوادي-  الدكتور شوقي مدلل اجتماعا مع مديرة المكتبة المركزية للجامعة السيدة عديلة جابو والسادة مدراء المكتبات الفرعية بالكليات حيث قدم السيد الأمين العام تبعا لتوجيهات السيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي العديد من التوصيات التي تمس التحضير المميز لاستقبال طلبتنا في الفضاء المكتبي وتنفيذ تعليمات السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بأن تفتح المكتبة ابوابها لغاية الساعة العاشرة ليلا على غرار الجامعات العالمية وتطوير الجانب البحثي وترقية المعارف العلمية والبحثية لطلبة الجامعة. كما أستمع السيد الأمين العام الى عروض مفصلة حول جاهزية المكتبة المركزية وفروعها بالكليات لهذا التوجه الهام وتوفير كل الإمكانيات اللوجستية لطلبة الجامعة، واكدت مديرة المكتبة المركزية جاهزية المكتبة وفروعها لاستقبال طلبتنا وفق الرزنامة الزمنية للوزارة. كما تم مناقشة اقتناء الكتاب الجامعي ضمن الاحتياجات البحثية والعلمية ورصد عملية المستودع الرقمي الذي يسير بشكل جيد ومتقدم خدمة للمجال الرقمي على جميع مستوياته العلمية وزيادة المقروئية.
في الختام شكر السيد الأمين العام مديرة المكتبة المركزية ومدراء المكتبات الفرعية للكليات لتجاوبهم الفوري وجاهزيتهم الدائمة في خدمة طلبة جامعة الشهيد حمه لخضر.

 

 
 

Фотоальбом мероприятия

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

Еще статьи

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP)

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP) منحة برنامج التكوين «برنامج التعاون السنغافوري (SCP)» المقدم من الحكومة السنغافورية، والذي يقدم تكوينات لفائدة المرشحين الجزائريين في مجال التعليم، وسيتم تقديمها باللغة الإنجليزية. وجدير بالذكر أن الجهة المنظمة لهذا البرنامج ستتحمل، وفقًا لطبيعة كل تكوين، تكاليف المشاركة والإقامة والمصاريف اليومية . لمزيد من المعلومات، يمكن للمرشحين الاطلاع على الرابط التالي: https://go.gov.sg/scpcalendarfy2024 كما يجرى منكم ملئ الاستمارة الالكترونية الخاصة بالجامعة : https://forms.gle/VzHaA4F3ThGwKBtj6

منح دراسية في الجامعات السعودية

منح دراسية في الجامعات السعودية تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تلقيها مراسلة من وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج تفيد بإعلان الجانب السعودي عن تقديم منح دراسية تعليمية مجانية طويلة المدى لفائدة الطلبة الجزائريين في مختلف التخصصات المتاحة على مستوى الجامعات السعودية في طور الدكتوراه، وذلك في إطار برنامج “أدرس في السعودية”. للتسجيل ولمزيد من المعلومات حول مزايا وشروط الاستفادة من المنحة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://studyinsaudi.moe.gov.sa/ يرجى التسجيل في المنصة الرقمية الخاصة بالجامعة أيضا عبر : https://forms.gle/LJich91Fcqma9P3h8 آخر أجل للتسجيل في المنحة الدراسية هو الأحد، 21 جويلية 2024.