حملة تحسيسية من طرف الدرك الوطني لفائدة طلبة جامعة الوادي


حملة تحسيسية من طرف الدرك الوطني لفائدة طلبة جامعة الوادي

نظمت قوات الدرك الوطني، يوم 14 فبراير 2023، بالتنسيق مع جامعة الوادي، حملة توعوية لفائدة الطلبة الجامعيين. وجرت الحملة بقاعة ميدياتك بالجامعة، وحضرها ممثل المجموعة الجهوية للدرك الوطني بالوادي، المقدم قائد فصيلة البحث، مرفوقا بإطارات المجموعة، و امين عام الجامعة نيابة عن رئيس الجامعة الاستاذ عمر فرحاتي عميد كلية العلوم الدقيقة ورئيس قسم الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية، وعدد من مدراء الجامعة وطلبتها، وخلية الإعلام والاتصال المركزية.

ممثل المجموعة الجهوية للدرك الوطني وقدم عرضا وشروحات للحاضرين حول كيفية الانضمام إلى قوات الدرك الوطني وكيفية إنشاء ملف العضوية. كما قدم قوات الدرك، ودورها، ومهامها المتعددة في ضمان الأمن العام، وحفظ النظام، وتنفيذ القوانين والأنظمة، وحماية الوطن والمواطنين.

الحملة التوعوية وقد لاقت هذه المبادرة تفاعلاً كبيراً من قبل الطلاب الذين طرحوا العديد من الأسئلة وعبّروا عن مخاوفهم. وقد أجاب المسؤولون التنفيذيون في المجموعة الإقليمية على الأسئلة والمخاوف.

وتأتي هذه الحملة التوعوية التي يقوم بها الدرك الوطني، في إطار سلسلة الحملات التوعوية التي ستنظم على مستوى كافة كليات جامعة الوادي.

مصدرhttps://www.univ-eloued.dz/awar_cam_nat_gen/

التعليقات معطلة.