جامعة الوادي والهيئة العليا للشفافية والوقاية ومحاربة الفساد تنظمان منتدى وطنيا يومي 20 و21 فبراير


جامعة الوادي والهيئة العليا للشفافية والوقاية ومحاربة الفساد تنظمان مؤتمرا وطنيا يومي 20 و21 فبراير

عقد الأستاذ عمر فرحاتي رئيس جامعة الوادي يوم 12 فبراير 2023 اجتماعا تحضيريا مع السادة:

  • الأستاذ المكي دراجي عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية
  • شوقي مدلل الكاتب العام للجامعة
  • الأستاذ عمار الزعابي، وكيل كلية الحقوق للبحث العلمي
  • د. فرج عبد الحميد نائب رئيس قسم العلوم السياسية والبحث العلمي
  • غباش عز الدين أمين عام الكلية
  • الدكتور عبد الله رقيق مسؤول الإعلام والاتصال في الجامعة

وجرى اللقاء لمناقشة الاستعدادات لعقد الملتقى الوطني الحادي والعشرين حول دور الهيئة العليا في تعزيز الشفافية وأخلاقيات الحياة العامة في ضوء التعديل الدستوري وأحكام القانون رقم 22/08. وسيتم تنظيم المنتدى يومي 20 و21 فبراير 2023 من قبل جامعة الوادي ممثلة بكلية الحقوق والعلوم السياسية والهيئة العليا للشفافية والوقاية ومحاربة الفساد.

واستعرض البروفيسور فرحاتي الرئيس الفخري للمؤتمر آخر الاستعدادات وناقش كافة محاور المؤتمر وتنظيمه. واستمع إلى كافة الشروحات والتفاصيل التي قدمتها اللجنة المنظمة ممثلة بالبروفيسور المكي دراجي عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية ورئيس المؤتمر.

وشدد البروفيسور فرحاتي على أهمية هذا الحدث العلمي وأهدافه التي تهدف إلى تسليط الضوء على مفهوم الهيئة العليا للشفافية والوقاية ومكافحة الفساد، والأخلاق في الحياة العامة. كما أبرز سياسة المشروع الوطني تجاه عمل الهيئة العليا وتنظيمها. وأوضح أن المؤتمر يهدف إلى التعرف على الإجراءات التي اتخذتها الدولة الجزائرية للوقاية من الفساد.

وسيشهد المؤتمر الوطني مشاركة شخصيات بارزة في القانون من داخل الجامعة والجامعات الوطنية الأخرى، بالإضافة إلى ممثلين عن الهيئة العليا للشفافية والوقاية ومكافحة الفساد.

https://www.univ-eloued.dz/val-univ_upr_tran/مصدر

التعليقات معطلة.