جامعة الوادي تكرم عمالها وتحتفل بعيدهم العمالي


جامعة الوادي تكرم عمالها وتحتفل بعيدهم العمالي

نظمت جامعة الوادي ومصالحها الاجتماعية يوم 7 ماي 2023 احتفالا كبيرا بمناسبة عيد العمال على شرف أساتذة الجامعة والموظفين بقاعة المحاضرات أبوالقاسم سعد الله. ترأس الحفل مدير الجامعة عمر فرحاتي وحضره وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة ومدير الخدمات الجامعية ورئيس لجنة الخدمات الاجتماعية والإعلام والاتصال. إدارة الجامعة ورئيس الأنشطة ومنسوبي الجامعة ولفيف من الأساتذة والموظفين. استضاف الحفل الدكتور عبد الحميد فرج والصحفي مدني حمادي.

وفي كلمته الافتتاحية رحب معالي مدير الجامعة بالحضور، وهنأ أساتذة الجامعة ومنسوبيها بيومهم العالمي، شاكراً لهم جهودهم في خدمة الجامعة والارتقاء بها. وأشاد بإسهاماتهم في إنجازات الجامعة التي وضعتها في المقدمة في عدة مجالات. كما ثمن جهود مدير الخدمات الاجتماعية وجميع أعضاء اللجنة الذين يعملون على خدمة العمال في مختلف الجوانب بما فيها الصحة والسياحة وتقديم المساعدة في عدة مجالات. كما شكر مدير خدمات الجامعة والعاملين فيها على رعايتهم ومتابعتهم للوفد من دولة أوزبكستان الشقيقة.

وخصص رئيس الجامعة كلمته للحدث المهم في الذاكرة الوطنية وهو مظاهرات ومجازر 8 مايو 1945، مبرزا تضحيات الشهداء والشعب الجزائري. وأكد أن هذه المجازر التي ارتكبها المستعمر الفرنسي لم تردع الشعب الجزائري عن حريته، بل قرر السير على طريق النضال والثورة التحريرية، التي بفضلها تنعم تضحيات الشهداء اليوم بالحرية والاستقلال.

وألقت رئيسة لجنة الخدمات الاجتماعية الدكتورة هيما عبد القادر كلمة ترحيبية بينت فيها عدة إضافات للخدمات الاجتماعية لهذا العام الدراسي وتمنى التوفيق للجميع.

وشهد الحفل تكريم العديد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس، ليصل عدد المكرمين إلى 60. وتم تكريم محاسب الجامعة الاستاذ ناين السعيد لجهوده الكبيرة في ضمان حسن سير شؤون الجامعة المحاسبية والمالية. وبعد التكريم قدم الطالب قدوري صلاح الدين سلسلة أدعية في مدح النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وسلسلة ثانية من التقليد الصوتي للطالب محمد مبارك العشابي.

كما كان هناك تكريم خاص من لجنة الخدمات الاجتماعية لمنسوبي الجامعة وتحية خاصة لأسر من فقدتهم الجامعة هذا العام رحمهم الله برحمته الواسعة.

وتضمن النشاط إجراء سحب لخمسة أشخاص، شارك فيه ضيوف الجامعة من الوفد الأوزبكي.

واختتمت فعاليات هذا الحفل بإجراء سحب العمرة لهذا العام الدراسي، والذي استفاد منه 26 أستاذاً وطاقماً إدارياً. ألف مبروك للجميع وكل عام والعاملين وأسرة جامعة الوادي بكل الصحة والتقدم.

مصدر:https://www.univ-eloued.dz/f1mai/

التعليقات معطلة.