جامعة الوادي تستعد للمؤتمر الدولي متعدد التخصصات وتدرس ميزانية المعامل


جامعة الوادي تستعد للمؤتمر الدولي متعدد التخصصات وتدرس ميزانية المعامل

بتوجيهات من مدير جامعة الوادي الأستاذ عمر فرحاتي، وتنفيذا لمحتوى مراسلة المديرية العامة للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي، وكيل الجامعة للحلقة الثالثة للتكوين والعلمي عقد البحث الاستاذ بوبكر منصور اجتماعا تنسيقيا اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2023 مع وكيل الجامعة للعلاقات الخارجية الاستاذ حبيب جودة والعمداء والأمناء العامين للكليات ومديري المعامل .

وناقش الاجتماع ميزانية مختبرات الجامعة والتحضير للمؤتمر الدولي متعدد التخصصات لطلبة الدكتوراه 2023 (IPPM23)، والذي اختار موضوع “ثورة الذكاء الاصطناعي: التحديات والآفاق والجوانب الأخلاقية”، ونقاط أخرى متفرقة.

وقدم الاستاذ بوبكر منصور وكيل الجامعة شرحا تفصيليا لموازنة المعامل خاصة ما يتعلق باستهلاك موازنة سنة 2023 وتقديم المقترحات لمشروع موازنة سنة 2024. ودعا على الأمناء العامين ومديري المختبرات المتابعة والتنسيق والتأكد من حسن سير العملية في أسرع وقت ممكن. كما قدم لمحة شاملة عن الاستعدادات لمؤتمر الدكتوراه الدولي IPPM23.

وبهذه المناسبة، قدم البروفيسور حبيب جودة، نائب رئيس الجامعة ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، لمحة شاملة عن المؤتمر الدولي للدكتوراه، ومدى أهمية مساهمة رؤساء المختبرات في المؤتمر. فعاليات هذا المؤتمر الهام.

كما ناقش الحضور العديد من الاهتمامات المطروحة خلال الاجتماع حيث تمت دراسة كافة الملاحظات ومعالجة التحديات القائمة بالإضافة إلى دراسة نقاط أخرى متفرقة.

مصدر

التعليقات معطلة.