الدفعة الثانية من أساتذة جامعة الوادي تبدأ التدريب في اللغة الإنجليزية بجامعة ريجنتس بانجلترا


الدفعة الثانية من أساتذة جامعة الوادي تبدأ التدريب في اللغة الإنجليزية بجامعة ريجنتس بانجلترا

بدأت الدفعة الثانية من أساتذة جامعة الوادي تدريباتها في اللغة الإنجليزية بجامعة ريجنتس بلندن بإنجلترا، كما كان مقررا سابقا. وتتكون المجموعة من الأساتذة: عمار الزعابي، عبد القادر حوبة، والدكتور بشير جاري.

بدأت الدورات التدريبية يوم الإثنين 16 أكتوبر 2023، وتستمر لمدة أسبوعين كاملين. ويتلقى المشاركون تدريباً متخصصاً ومكثفاً في اللغة الإنجليزية، حيث يتضمن البرنامج دروساً في قواعد اللغة الإنجليزية، والمحادثة باللغة الإنجليزية، وتطوير مهارات الكتابة الصحيحة باللغة الإنجليزية، وغيرها من المهارات المستهدفة. ومن الجدير بالذكر أنه تم استقبال الوفد المشارك من قبل المسؤولين عن الدورة التدريبية وتعريفهم بالبرنامج والمنصات البيداغوجية الرقمية وتسجيلهم في بوابة الجامعة ومنحهم بطاقات إلكترونية تتيح لهم الوصول إلى الجامعة و مساحاتها المختلفة. بعد ذلك قام الأساتذة بجولة في الجامعة وتعرفوا على أقسامها وهياكلها وتخصصاتها وإدارتها المختلفة. كما قاموا بزيارة المكتبة والتجول في أجنحتها المختلفة.

وبشكل عام، سيحصل المشاركون على تدريب متخصص من شأنه تحسين مستوى الأساتذة في اللغة الإنجليزية، بما يتماشى مع توجيهات وأهداف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا الصدد. ولا تزال الدورة التدريبية مستمرة، ومن المتوقع تعزيزها في المستقبل لتوفير تدريب أفضل في اللغة الإنجليزية.

مصدر 

التعليقات معطلة.