رئيس جامعة الوادي والطاقم الإداري والتربوي يشاركون وجبة الإفطار الرمضانية مع طلاب إقامة موسوي مبروك

رئيس جامعة الوادي والطاقم الإداري والتربوي يشاركون وجبة الإفطار الرمضانية مع طلاب إقامة موسوي مبروك

    قام الأستاذ عمر فرحاتي رئيس جامعة الواد، مساء الثلاثاء 18 أبريل 2023، مرفوقا بالطاقم الإداري والبيداغوجي للجامعة، بتقاسم وجبة الإفطار الجماعية مع طلبة الإقامة الجامعية موسوي مبروك بمقر الإقامة. مطعم.

كما ضمت مائدة الإفطار نواب رئيس الجامعة والأمين العام وعمداء الكليات ومدير الخدمات الجامعية السيد جمال قريشة ونائب مدير الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية وعمداء الجامعة. المساكن وموظفيها، فضلا عن ممثلي المنظمات الطلابية.

وتهدف وجبة الإفطار الجماعية مع الطلاب إلى التعبير عن روح التضامن ومشاعر التعاطف والشعور الروحي المتبادل في هذا الشهر الفضيل داخل الجامعة.

وتبادل الوفد الرسمي للجامعة الأحاديث مع الطلاب. كما شكر رئيس الجامعة مدير إقامة موسوي مبروك وكافة العاملين والموظفين في الخدمات الجامعية على تفانيهم في خدمة الطلاب وتعويضهم عن دفء مجالس أهاليهم الرمضانية التي تعكس قيم التضامن. والمحبة والرحمة في هذا الشهر الفضيل.

أقامت إقامة صالح حدو، يوم الأربعاء الماضي، مأدبة إفطار جماعية حضرتها السلطات المحلية وعلى رأسهم والي الولاية، ونائب رئيس المجلس الشعبي الولائي، وأعوان الولاية، والطاقم الإداري والبيداغوجي. الجامعة بقيادة السيد مدير الجامعة .

المصدر:https://www.univ-eloued.dz/irue/

التعليقات معطلة.