تلاميذ مدرسة تير حسين المتوسطة يزورون جامعة الوادي


تلاميذ مدرسة تير حسين المتوسطة يزورون جامعة الوادي

في 28 نوفمبر 2023، قامت مجموعة مكونة من 24 طالبا من مدرسة تير حسين المتوسطة بحي تكسبت بالوادي بزيارة أولية إلى جامعة الوادي. وكانت هذه الرحلة المقررة نتيجة للتعاون بين إدارة المدرسة والأمانة العامة للجامعة، مما يدل على التزام الجامعة بالتعامل مع مجتمعها المحلي.
وكان برفقة الطلاب مدرسان من مدرستهم: فارس دويم عماري مبارك وكوب غنابزية الذي يعمل كمساعد إداري. وأكدوا أن الهدف من الزيارة هو تعريف الطلاب بالتعليم العالي على المستوى الجامعي وإلهام حماسهم للتعلم وتحفيزهم نحو مواصلة التعليم المتقدم في المستقبل. عرض كل طالب بفخر شارة تشير إلى المهنة التي يطمح إليها - وتشمل الاختيارات المحامي أو الطبيب أو المهندس أو المعلم.
خلال جولتهم في الحرم الجامعي، قاموا بزيارة قاعات المحاضرات والفصول الدراسية حيث تفاعلوا مباشرة مع الأساتذة خلال الفصول الدراسية واكتسبوا رؤى قيمة حول منهجيات التدريس. بالإضافة إلى ذلك، فإن التفاعل مع الطلاب الحاليين سمح لهم بالتعبير عن تطلعاتهم التي تتوافق مع تطلعاتهم مع التعبير عن مشاركتهم في المساهمة في التقدم الوطني من خلال التقدم التعليمي.
أعرب كل من الطلاب والموظفين المشرفين عن تقديرهم لجميع الأعضاء داخل هذه المؤسسة الموقرة، ولا سيما الاعتراف بالدعم الذي تلقاه من كل من الرئيس والأمين العام لمنح هذه الفرصة التي لا تقدر بثمن لزيارة هذا المركز الموقر المخصص لمساعي التعلم المرتفعة والأنشطة البحثية المشتركة.

مصدر: https://www.univ-eloued.dz/school-children/

 

التعليقات معطلة.