اجتماع لتنظيم عملية تقديم الطعام للطلبة الخارجيين وأعوان جامعة الوادي


اجتماع لتنظيم عملية تقديم الطعام للطلبة الخارجيين وأعوان جامعة الوادي

ترأس رئيس جامعة الوادي، البروفيسور عمر فرحتي، يوم 4 أكتوبر 2023، اجتماعا تنسيقيا لتنظيم عملية تقديم الطعام بالمطاعم الجامعية للطلبة الخارجيين وأعوان الجامعة من إداريين وأساتذة.

حضر اللقاء مدير الخدمات الجامعية والأمين العام للجامعة والشركاء الاجتماعيين ممثلين برئيس المكتب الولائي للنقابة الوطنية المستقلة لموظفي التعليم العالي ومنسق المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي. بجامعة الوادي، منسق الفرع المحلي للأساتذة الجامعيين بالجامعة، ومنسق الفرع المحلي للاتحاد العام للعمال الجزائريين بالجامعة.

وشدد مدير الجامعة خلال اللقاء على الأهمية التي توليها الجامعة لخدمة الطلاب والموظفين الخارجيين من إداريين وأساتذة. وأشاد بالجهود التي يبذلها مدير الخدمات الجامعية وطاقمه لتحسين الجانب الخدمي للطلبة وتنسيق العمل مع إدارة الجامعة حتى يتناغم الجانب التربوي والخدمي ويخدم الطالب.

وتدخل المشاركون لإثراء نقاط اللقاء وتقديم بعض المقترحات. كما أشاد الشريك الاجتماعي بالعمل المثمر والجهد الواضح الذي تقوم به إدارة الجامعة وعلى رأسها مدير الجامعة ومدير الخدمات الجامعية.

ونتج عن الاجتماع تنظيم عملية تقديم الطعام للطلبة الخارجيين ومنسوبي الجامعة وفق محضر الاجتماع الموقع من السيد مدير الجامعة ومدير الخدمات الجامعية. وتم تنظيم عملية تقديم الطعام للطلبة والموظفين حسب كلياتهم ووفق الجدول التالي:

1) للطلاب الخارجيين:

  • إناث:
    • الإقامة الجامعية هامي مسعودة (كلية الحقوق + كلية الاقتصاد)
    • الإقامة الجامعية صوفيا بشير (كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية + كلية العلوم الإسلامية)
    • الإقامة الجامعية سعودي بشير (الملحق الطبي + كلية العلوم الطبيعية والحياة + كلية التقنية)
    • الإقامة الجامعية حدة صالح (كلية التكنولوجيا + كلية العلوم الدقيقة + كلية الآداب واللغات + كلية العلوم الطبيعية والحياة + الملحق الطبي)
  • ذكور:
    • الإقامة الجامعية موسوي مبروك (كلية التكنولوجيا + كلية العلوم الدقيقة + كلية الآداب واللغات + كلية العلوم الطبيعية والحياة + الملحق الطبي)
    • الإقامة الجامعية بلهادي عبد القادر (كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية + كلية الاقتصاد + كلية الحقوق)

2) للموظفين (الإداريين والأساتذة):

وبعد إدراجهم في المنصة الرقمية سيتم توزيع موظفي الجامعة وفق الجدول التالي:

  • ذكور:
    • الإقامة الجامعية موسوي مبروك (كلية التكنولوجيا + كلية العلوم الدقيقة + كلية الآداب واللغات + هيئة الإدارة المركزية)
    • الإقامة الجامعية بلهادي عبد القادر (كلية الحقوق + كلية الاقتصاد + كلية العلوم الطبيعية والحياة + كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية + كلية العلوم الإسلامية)
  • إناث:
    • الإقامة الجامعية هامي مسعودة (كلية الحقوق + كلية الاقتصاد + الإدارة المركزية)
    • الإقامة الجامعية صوفيا بشير (كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية + كلية العلوم الإسلامية)
    • الإقامة الجامعية سعودي بشير (كلية العلوم الطبيعية والحياة + الكلية التقنية)
    • الإقامة الجامعية حدة صالح (كلية الآداب واللغات + كلية العلوم الدقيقة)

مصدر: https://www.univ-eloued.dz/feeding-process/

التعليقات معطلة.