رئيس جامعة الوادي يجتمع مع النقابة الوطنية لنقابة أساتذة التعليم العالي


رئيس جامعة الوادي يجتمع مع النقابة الوطنية لنقابة أساتذة التعليم العالي

التقى رئيس جامعة الوادي البروفيسور عمر فرحتي، يوم 26 سبتمبر 2023، برئيس وأعضاء مكتب ومجلس النقابة الوطنية لنقابة أساتذة التعليم العالي بالجامعة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات الدورية التي ينظمها مدير الجامعة مع الشركاء الاجتماعيين مع بداية العام الجامعي حول مختلف قضايا الأسرة الجامعية التي تهم هذا الاتحاد.

حضر اللقاء وكلاء الجامعة المكلفين بالتربية والعلاقات الخارجية والتطوير والاستشراف، والأمين العام للجامعة والمدير المساعد للأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية، والمدير الفرعي للمستخدمين. . ومن جانب الشريك الاجتماعي حضر اللقاء رئيس الاتحاد البروفسور عبد الكريم غديري والأعضاء حمزة سليماني، سليم دحا، محمد صلاح زغدي، سليم حاج سعد، محمد صلاح مسائي عون، بلقاسم عوين، ياسين لطوفا. وناصر ضو وإبراهيم المجدل ومحمد عبد الحميد النديوي وليلى خنيش.

وبعد أن قدم مدير الجامعة نبذة عن بداية العام الجامعي، ناقش مدير الجامعة والمشاركين عددا من النقاط المهمة التي تهم الشريك الاجتماعي منها ملف تسوية الوضع الإداري والمالي للأساتذة والترقيات والمشاريع البحثية ، السكن، الظروف التربوية والمهنية للأساتذة، المشاركة في اللجان المختلفة، وكذلك وضعية المعامل والتجهيزات العلمية والتربوية، دراسات الدكتوراه، المنشورات والمجلات، توزيع المقاييس، الرياضة الجامعية، المشاريع الجديدة، التدريب على اللغة الإنجليزية، وضع شهادة العمل والراتب على موقع الموظف وغيره.

وفي نهاية اللقاء شكر رئيس الاتحاد البروفيسور عبد الكريم قديري مدير الجامعة ونوابه والطاقم الإداري على حسهم بالمسؤولية وكل المجهودات التي يبذلونها. وفي المقابل أشار رئيس الجامعة إلى ضرورة إعطاء الفرصة لكل من يساهم في الارتقاء بالجامعة، شاكراً أسرة الجامعة وكل من يساهم في جعل الجامعة في القمة.

مصدر:https://www.univ-eloued.dz/natio-uni-high-educ-profes/

التعليقات معطلة.