رئيس جامعة الوادي يجتمع مع النقابة الوطنية المستقلة لموظفي التعليم العالي والبحث العلمي


رئيس جامعة الوادي يجتمع مع النقابة الوطنية المستقلة لموظفي التعليم العالي والبحث العلمي

عقد رئيس جامعة الواد الأستاذ عمر فرحتي، يوم 26 سبتمبر 2023، اجتماعا مع النقابة الوطنية المستقلة لموظفي التعليم العالي والبحث العلمي (سنابس)، في إطار لقاءاته الدورية مع الشركاء الاجتماعيين.

حضر اللقاء عن الإدارة، نواب رئيس الجامعة المكلفين بالتطوير والاستشراف، وكيل الجامعة المكلف بعلم أصول التدريس، البروفيسور بشير المناعي، وكيل الجامعة المكلف. ومسؤولاً عن العلاقات الخارجية الأمين العام للجامعة والمدير المساعد للأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية. ومن جانب نقابة العمال حضر اللقاء رئيس النقابة الاستاذ هادي سمامة واعضائه الاستاذ حسن مصباحي والاستاذ نبيل ميدا والاستاذ محمد عطية والاستاذ فتحي سراي.

وقدم رئيس الجامعة نبذة عن بداية العام الجامعي من الجانب التربوي والبحثي والطلابي، وكل ما يهم العاملين والموظفين، وغيرها من القضايا المتعلقة بالجامعة، شاكراً لهم جهودهم.

وناقش الاجتماع عدداً من الاهتمامات التي تعتبرها النقابة مهمة للموظفين منها ملف التموين والتدريب القصير والتدريب على اللغة الإنجليزية وتقدير الجهود المبذولة والترقيات والأشغال العامة والبصمة الإلكترونية وبدل الدراسة وكل ما يتعلق بالنقابة. الجوانب الإدارية والأمنية، من بين أمور أخرى. وشدد رئيس الجامعة على أهمية تقديم أفضل خدمة ممكنة ومعالجة كافة النقائص وفق الإمكانيات المتاحة، مشيراً إلى أن الشريك الاجتماعي يسعى دائماً لخدمة الجامعة والأسرة الجامعية. وأشاد مكتب النقابة بالجهود التي تبذلها الإدارة لصالح فئة منسوبي التعليم العالي والبحث العلمي.

مصدر: https://www.univ-eloued.dz/inde-nati-un/

التعليقات معطلة.