جامعة الوادي جاهزة لاستقبال الطلاب وبدء الدراسة


جامعة الوادي جاهزة لاستقبال الطلاب وبدء الدراسة

ترأس السيد عمر فرحتي، رئيس جامعة الوادي، يوم الخميس 21 سبتمبر 2023، اجتماعا لوضع اللمسات النهائية على ترتيبات استقبال الطلبة وبدء الدراسة بالسنة الجامعية 2023/2024.

وعقد اللقاء بقاعة الاجتماعات بالإدارة المركزية وحضره نواب رئيس الجامعة للتربية الأستاذ بشير ميناي للبحث العلمي الأستاذ بوبكر منصور وللعلاقات الخارجية الأستاذ جودة الحبيب وللتنمية والتشغيل. الاستشراف، الأستاذ عمار الزعابي.

وكان عمداء الكليات وأمين عام الجامعة ومدير الملحق الطبي الأستاذ سمير الدريسي ورئيس لجنة متابعة القبول بالجامعة الدكتور طارق السماري ووكلاء العمداء المكلفين بالدراسات موجود أيضا.

افتتح السيد رئيس الجامعة اللقاء بعرض جدول أعمال حول سير الدراسة التمهيدية للعام الدراسي 2023/2024 واستقبال الطلاب.

ثم أعطى الكلمة لوكيل الجامعة لشئون التربية الذي قدم عرضا شاملا عن تسجيلات الطلاب التي تمت 100% والانتقالات التي تمت وإصدار البطاقة الفنية للوحدات والمعاملات لكل تخصص في جميع الكليات.

وأشار إلى أن جميع قوائم الطلاب مسجلة في نظام البروجراس وأنه تم الانتهاء من كافة العمليات البيداغوجية، مؤكدا جاهزية الجامعة لاستقبال طلابها وبدء دروسهم.

وقدم عمداء الكليات عروضاً تفصيلية عن جاهزية كل كلية واستعدادها الكامل للعام الدراسي 2023/2024، مؤكدين على ضبط كافة العمليات الفنية والبيداغوجية من تسجيل وانتقال الطلاب، وجدول الأساتذة، وقوائم التجميع، والفصول الدراسية.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة احترام الجدول الزمني المبرمج للأساتذة وتوفير شروط خاصة لاستقبال أبنائنا الطلبة.

كما أكد على ضرورة المتابعة المباشرة والتعليمات لكل التفاصيل المذكورة والتي تهم جميع طلاب السنة الأولى بشكل خاص.

وقدم مدير الملحق الطبي عرضا لكافة التفاصيل المتعلقة بالملحق من مواد التدريس والأساتذة وجدولهم الدراسي والتجهيزات وكافة الإمكانيات المتاحة وجاهزية الملحق لبدء الدراسة الأكاديمية. سنة.

وبناء على اقتراح رئيس الجامعة سيتم إقامة حفل افتتاح خاص لطلبة الطب يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023.

كما أكد رئيس لجنة متابعة الدخول الجامعي حسن سير العملية وكافة الاستعدادات بمختلف جوانبها، مشيراً إلى جاهزية جميع الكليات لاستقبال الطلاب وبدء الدراسة يوم السبت 23 سبتمبر 2023.

بعد ذلك تحدث وكيل الجامعة للبحث العلمي وقدم عرضا عن برنامج الدكتوراه ومؤتمر الدكتوراه الدولي وعملية الإعداد العلمي واللوجستي.

وبعد المناقشات والعروض المتنوعة التي تناولت كافة التفاصيل، أكد رئيس الجامعة على أهمية توفير التدريب الجيد وتوفير كافة الشروط.

كما أكد استعداد جامعة الوادي، كما تعودنا، لاستقبال طلابها وبدء دراستهم بكل تميز ونجاح.

مصدر: https://www.univ-eloued.dz/receive-students/

التعليقات معطلة.