جامعة الوادي تستقبل اللجنة الجهوية لتقييم علامة “الدراسة في الجزائر”.


جامعة الوادي تستقبل اللجنة الجهوية لتقييم علامة “الدراسة في الجزائر”.

 

استقبلت جامعة الشهيد حماة الأخضر بالوادي اليوم 13 يونيو 2023 اللجنة الجهوية لتقييم عنوان “أدرس في الجزائر” المكونة من الأساتذة حفظ الله عبد القادر جامعة تبسة جامعة بلواد الهاشمي المسيلة، وعلي خوجة نذير، جامعة سطيف. ورافق اللجنة في زيارتها نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة ومدير المركز المكثف. ومسؤولو اللغات والجودة والبصرية، ومدير دار ريادة الأعمال، ومدير الأنشطة، ومدير الدراسات لكلية الآداب واللغات، ومسؤولو مركز الأنظمة والشبكات، وموظفو التعاون الدولي، وجرى اللقاء في قاعة الاجتماعات بالإدارة المركزية.

وتأتي هذه الزيارة لتقييم علامة “الدراسة في الجزائر” وتحديد مدى مؤهلات جامعة الوادي واستعدادها للحصول على العلامة من خلال معايير الاستبيان الخاصة بالحكامة والشبكات والتعليم العالي.

وتم تقديم عرض تفصيلي عن مدى جاهزية جامعة الوادي للحصول على هذه التسمية والتوافق مع المؤشرات والمعايير. كما تفقد أعضاء اللجنة بعض المراكز مثل مطبعة الجامعة، وقاعة الإعلام الآلي بالمكتبة المركزية، ومركز الرصد والمتابعة، والاستوديو المرئي والمسموع بكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية. وأبدت اللجنة إعجابها بما أنجز من عمل وجدية الفريق والأسرة. الجامعة بقيادة مدير الجامعة الأستاذ عمر فرحاتي نشكر أسرة الجامعة على الجهود المبذولة التي استوفت كافة المعايير المطلوبة، وأن هناك بعض هذه المعايير حصلت عليها جامعة الوادي بامتياز لتحقيق الهدف توجهات الوزارة فيما يتعلق بتحديث الجامعة الجزائرية وانفتاحها على المستوى الدولي.

مصدر

التعليقات معطلة.