حفل اليوم العالمي للرياضيات بكلية العلوم الدقيقة بجامعة الوادي


حفل اليوم العالمي للرياضيات بكلية العلوم الدقيقة بجامعة الوادي.

 

أحيت كلية العلوم الدقيقة بجامعة الوادي بالتنسيق مع الجمعية الخوارزمية وقسم الرياضيات ومختبر الرياضيات اليوم العالمي للرياضيات يوم 14 مارس من كل عام بتنظيم احتفال علمي يقام بالمدرسة الصغيرة قاعة محاضرات تحمل اسم الصحفي العيد بيسي تحت إشراف عميد الكلية الأستاذ عبد الوهاب منصور.

 

وبهذه المناسبة نظمت الكلية عدة محاضرات في مجال الرياضيات ألقاها الأساتذة، إلى جانب معرض لبعض الألعاب الرياضية. حضر الاحتفال العلمي مدير الجامعة الاستاذ عمر فرحاتي ونائبه البروفسور د. الحبيب جودة ونائب المدير للدراسات د.بشير المناعي ورئيس قسم الرياضيات د.بلول السعيد رئيس قسم الكيمياء ود.جمال عطية رئيس قسم الفيزياء مراد ميموني، والأستاذ عبد اللاوي رئيس جمعية الخوارزمية، والأساتذة وطلبة الدكتوراه وطلبة قسم الرياضيات.

 

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني. بعد ذلك ألقى عميد كلية العلوم الدقيقة كلمة ترحيبية شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة وتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الأكاديمية والبحثية. تلا ذلك كلمة حوارية ألقاها الأساتذة والطلبة. وفي نهاية الاحتفال قام رئيس الجامعة وعمداءه وممثلي الإدارات بتوزيع الجوائز على الأساتذة المتميزين والطالب المكرم أحمد سامي الحوامدي الحائز على المركز الأول في المسابقة الدولية للحساب الذهني السوروبان التي أقيمت مؤخرا في الوطن العربي. جمهورية مصر.

مصدر:https://www.univ-eloued.dz/senm/

 

التعليقات معطلة.