اختتام الدورات التدريبية الوطنية حول المشتريات العمومية بجامعة الوادي.


اختتام الدورات التدريبية الوطنية حول المشتريات العمومية بجامعة الوادي.

اختتمت اليوم الثلاثاء 14 مارس 2023 اختتام الدورات التدريبية الوطنية حول نظام المشتريات العمومية بكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الوادي. وتميز الحدث بتقديم مداخلات عملية، من بينها أسئلة تمهيدية طرحها السيد الشريف بونفلة، مراقب مالي من مدينة بسكرة، بعنوان “الإجراءات المعدلة”، ومداخلة أخرى للسيد عبد الرزاق بجاوي من المفتشية العامة بالمفتشية العامة. وزارة المالية بعنوان “الإشراف على المفتشية العامة للمالية والإشراف على ديوان المحاسبة”.

 

وتضمنت جلسات الندوة نقاشات جادة استفاد منها مسؤولو الجامعة ومنسوبو الجامعة وموظفو القطاعات المختلفة كالتعليم والحكم المحلي. وفي الختام ألقى عميد الكلية الدكتور مكي الدراجي كلمة ختامية شكر فيها الأساتذة المشاركين الذين تناولوا مواضيع أثرت المناقشات وأجابوا على العديد من الأسئلة. كما شكر الحضور من منسوبي الجامعة والموظفين العاملين في مجال المشتريات العامة على حضورهم.

 

وأكد أنه بعد النجاح الباهر الذي حققته الندوة، تتطلع الجامعة إلى استضافة سلسلة أخرى من الندوات وورش العمل التدريبية الوطنية المماثلة حول المشتريات العامة في المستقبل القريب، والتي ستشمل جميع القطاعات الخارجية. بعد ذلك تم توزيع الشهادات على المشاركين إيذانا باختتام الفعالية.

مصدر:https://www.univ-eloued.dz/fsp/

التعليقات معطلة.