جامعة الوادي تشارك في ملتقى "ساحل" الدولي للغات


جامعة الوادي تشارك في ملتقى "ساحل" الدولي للغات

شاركت جامعة الوادي في ملتقى "ساحل" الدولي للغات، الذي نظمته مدرسة "جمعية الساحل" لتعليم اللغات بواد سوف (الوادي) بالتنسيق مع الجامعة ومجمع منتجع جولدن غزال في 9 مارس 2023. مثل الجامعة نائب رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية الأستاذ الحبيب جودة الذي أكد في كلمته أن الجامعة منفتحة على محيطها الاجتماعي والثقافي من خلال تشجيع ودعم مثل هذه المبادرات النبيلة المتعلقة بالشأن الخارجي. تنمية اللغة واكتسابها في الجزائر عامة والجنوب خاصة لدى الطلبة. وأعرب عن استعداد الجامعة ودعم رئيسها الكامل الأستاذ عمر فرحاتي لمثل هذه الفعاليات المفيدة التي يستفيد منها الجميع.

 

كما حضر الحفل عميد كلية الآداب واللغات البروفيسور دلال ويشان ووكيلها لأبحاث الدراسات العليا الدكتور ناصر دحداح الذي قدم عرضا علميا حول الموضوع. بالإضافة إلى ذلك، ساهم رئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور صحراوي بلقاسم، والدكتور ميلودي منير بعرض قيم باللغة الفرنسية، بحضور مسؤول الصحافة والنشر بالجامعة الدكتور خليفة قايد.

 

وخلال افتتاح الحفل رحب مدير المدرسة الدكتور عويد خديجة بضيوف المنتدى من أساتذة من داخل الوطن وخارجه. وعرض مدير العلاقات الخارجية للمدرسة ومنسق المنتدى الأستاذ ناصر الشاذلي موضوع المنتدى ومضمونه وأفقه المستقبلي وأهميته وأهدافه، معتبرا المناقشة العلمية حول تعلم اللغات الأجنبية في الجزائر والجنوب خاصة إلى في غاية الأهمية، داعيا الجميع إلى الاستفادة من العروض والمناقشات، وهو ما تم إنجازه بالفعل.

مصدر:https://www.univ-eloued.dz/uefsl/

 

التعليقات معطلة.