كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية بجامعة الوادي تحتفل بطلابها الأوائل.


كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية بجامعة الوادي تحتفل بطلابها الأوائل.

استقبل اليوم الأحد 5 مارس 2023 الأستاذ عمر فرحاتي رئيس جامعة الوادي مرفوقا بنائبه الأستاذ بشير ميناعي مكلفا بعلم أصول التدريس والأستاذ بوبكر منصور مكلفا بالبحث، وكذا عميد الجامعة حضر أعضاء هيئة التدريس الدكتور عمار غريسة وأمين عام الجامعة شوقي مدلل حفل التكريم الذي نظمته كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية لطلبتها الناجحين في مسابقة الدكتوراه للدراسات العليا على مستوى الجامعات الوطنية، وللطلاب الناجحين في مسابقة الدكتوراه للدراسات العليا على مستوى الجامعات الوطنية. الطلاب المتفوقون في الفصل الدراسي الأول في جميع التخصصات بالكلية. حضر الحفل عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالكلية.

 

افتتح البروفيسور عمر فرحاتي الحفل بكلمة أثنى فيها على أنشطة الكلية وأعرب عن الشكر للعميد وجميع العاملين بالكلية من أساتذة وطلاب وموظفين وعاملين. وتمنى لجميع الطلبة الناجحين مسيرة مليئة بالنجاح والتميز بما يعكس تفوق جامعة الوادي في مختلف المجالات العلمية والمعرفية والبحثية.

 

وألقى عميد كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية كلمة ترحيبية أعرب فيها عن الشكر لمعالي مدير الجامعة ونوابه وجميع ممثلي الهيئة الإدارية على جهودهم في خدمة مجتمع الجامعة بشكل عام وطلابها بشكل خاص.

 

وتضمن الحفل تكريم طلاب الدكتوراه الناجحين في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية والجامعات الوطنية الأخرى من قبل مدير الجامعة، بالإضافة إلى تكريم الطلاب المتفوقين على مستوى الكلية.

 

وشهدت الفعالية تفاعلاً كبيراً من جميع الحضور من طلاب وأساتذة وموظفين وعاملين في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية.

مصدر:https://www.univ-eloued.dz/fshse/

 

التعليقات معطلة.