إجراء مسابقة توظيف الأساتذة بجامعة الوادي

在您的页面上分享文章

إجـراء مسـابقة تـوظيف الأسـاتذة بجـامعة الـوادي

باشرت اليوم 23 افريل 2024 جامعة الشهيد حمه لخضر بإجراء مسابقة التوظيف الخاصة بالأساتذة الجامعيين وبالتنسيق مع المديرية الفرعية للمستخدمين.
وبلغ العدد الاجمالي للمترشحين لمسابقة توظيف الأساتذة بجامعة الوادي 2152 مترشحا موزعين على ثلاثة مراكز لإجراء المسابقة بعدد مناصب 43 ل13 تخصص.
وبلغ عدد المترشحين في تخصص الهندسة الكهربائية ب209 مترشحا وتخصص هندسة الطرائق ب94مترشحا وهندسة ميكانيكية ب192مترشحا وهندسة مدنية 146 مترشحا و60 مترشحا لتخصص اعلام آلي و141 مترشحا لتخصص البيولوجيا وتخصص اللغة الانجليزية ب27 مترشحا وعلوم الاتصال بلغ 79 مترشحا وعلوم اسلامية ب242 مترشحا وعلوم اقتصادية ب296مترشحا فيما بلغ تخصص العلوم المالية 154مترشحا وتخصص قانون عام ب306 مترشحا وقانون خاص ب206مترشحا.
وحسب المكلف بالمديرية الفرعية للمستخدمين السيد بشير زيدان فإن عملية سير المسابقة تجري بظروف جد ممتازة من مختلف النواحي التنظيمية.
بالتوفيق والنجاح.
 

更多文章

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP)

 منحة برنامج التعاون السنغافوري (SCP) منحة برنامج التكوين «برنامج التعاون السنغافوري (SCP)» المقدم من الحكومة السنغافورية، والذي يقدم تكوينات لفائدة المرشحين الجزائريين في مجال التعليم، وسيتم تقديمها باللغة الإنجليزية. وجدير بالذكر أن الجهة المنظمة لهذا البرنامج ستتحمل، وفقًا لطبيعة كل تكوين، تكاليف المشاركة والإقامة والمصاريف اليومية . لمزيد من المعلومات، يمكن للمرشحين الاطلاع على الرابط التالي: https://go.gov.sg/scpcalendarfy2024 كما يجرى منكم ملئ الاستمارة الالكترونية الخاصة بالجامعة : https://forms.gle/VzHaA4F3ThGwKBtj6

منح دراسية في الجامعات السعودية

منح دراسية في الجامعات السعودية تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن تلقيها مراسلة من وزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج تفيد بإعلان الجانب السعودي عن تقديم منح دراسية تعليمية مجانية طويلة المدى لفائدة الطلبة الجزائريين في مختلف التخصصات المتاحة على مستوى الجامعات السعودية في طور الدكتوراه، وذلك في إطار برنامج “أدرس في السعودية”. للتسجيل ولمزيد من المعلومات حول مزايا وشروط الاستفادة من المنحة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://studyinsaudi.moe.gov.sa/ يرجى التسجيل في المنصة الرقمية الخاصة بالجامعة أيضا عبر : https://forms.gle/LJich91Fcqma9P3h8 آخر أجل للتسجيل في المنحة الدراسية هو الأحد، 21 جويلية 2024.