اجتماع بيداغوجي مع طاقم تكوين الأساتذة حديثي التوظيف بجامعة الوادي

在您的页面上分享文章

اجتماع بيداغوجي مع طاقم تكوين الأساتذة حديثي التوظيف بجامعة الوادي
 
أشرف اليوم الأربعاء 06 سبتمبر 2023 السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر  البروفيسور عمر فرحاتي على اجتماع بيداغوجي مع الطاقم تكوين الاساتذة الجدد حديثي التوظيف.
 ضم الاجتماع المشرف على التكوين نائب مدير الجامعة للتكوين في الطور الثالث والبحث العلمي البروفيسور بوبكر منصور والأساتذة المكونين البالغ عددهم 30 أستاذا مكونا.
وخلال الاجتماع قدم السيد مدير الجامعة كلمة توجيهية مست مختلف جوانب التكوين لا سيما ما تعلق منها بنموذج الاستاذ المثالي القيٍم على دروسه وطلبته والمحافظ على جامعته ودولته واحترام مؤسساتها.
وقد عرض بالمناسبة المشرف على التكوين المقاييس ومحاورها التي ستقدم للأساتذة حديثي التكوين المقدر عددهم ب 217 أستاذا جديدا من حملة شهادتي الماجستير والدكتوراه. وقد وزعت على الاساتذة المكونين، كل حسب اختصاصه، المقاييس مع تواريخ وتوقيت العمل مع الإشارة إلى دمج تعليم مقياس اللغة الانجليزية في البرنامج التكويني.  وسيشرع في انطلاق العملية التكوينية بداية من يوم السبت 9 سبتمبر

 

 
 

活动相册

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

更多文章

عرض منحة الفيتنام

عرض منحة الفيتنام عرض المنحة المقدم من جامعة الصناعة والتجارة في مدينة هوشي منه فيتنام . يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج والشروط وإجراءات التسجيل على الملفات المرفقة:  للراغبين في التقديم، يرجى ملء الاستمارة الالكترونية التالية:   https://forms.gle/Cjs5U3P72yLJZLps7