مدير جامعة الوادي يلتقي رئيس الجامعة الحكومية للغات العالمية بطشقند

在您的页面上分享文章

مدير جامعة الوادي يلتقي رئيس الجامعة الحكومية للغات العالمية بطشقند
 
عقد السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر-الوادي- البروفيسور عمر فرحاتي والوفد المرافق له جلسة عمل جمعته برئيس الجامعة الحكومية للغات العالمية بطشقند جمهورية أوزبكستان مرفوقا بنائبه للعلاقات الدولية ورئيس قسم العلاقات الدولية وعميد كلية الترجمة و رئيسة قسم اللغة العربية. و هذا في اطار تقييم و تفعيل  اتفاقية التوأمة المبرمة مؤخرا بين الجامعتين .
حيث كان لرئيس الجامعة الحكومية للغات العالمية كلمة ترحيب وشكر لما وفرته جامعة الوادي للطلبة الأوزبك من تكوين متميز في اطار البرنامج البيداغوجي المعتمد من طرف كلية الاداب و اللغات بجامعة الوادي و كذا  متطلبات الاقامة المتميزة التي هيأتها مديرية الخدمات الجامعية بالوادي ، و هو ما عبر عنه كل الطلبة الاوزبك الذين استفادوا من هذه العملية البيداغوجية بجامعة الوادي .
كما كان للسيد  مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي تدخلا أبرز من خلاله القدرات العلمية و البيداغوجية للجامعة و التي تؤهلها لتفعيل تبادلات علمية لفائدة الطلبة و الاساتذة من خلال إستراتيجية تبرزها التوجهات الجديدة للقطاع.
كما قدم السيد المدير ابرز  التحولات الرقمية التي تشهدها الجامعة من خلال عصرنة القطاع التي باشرتها الوزارة في شتى الميادين .
و كان للوفدين نقاش مستفيض حول عمليات تبادل الطلبة و الاساتذة و كذا المساهمة المشتركة في تجسيد نشر المقالات العلمية ، و  دراسة امكانية  الانخراط المشترك في برنامج Erasmus+.
كما كان لرئيسة قسم العربية مقترح لمشروع ديبلوم مشترك في اللغة العربية يحدد برنامجه بالتشاور بين  الطرفين و يعرض على الوزارتين .
و اختتم اللقاء بزيارة لمختلف هياكل و مرافق الجامعة أين قدمت  للسيد المدير و الوفد المرافق له جميع الشروحات حول سبل و مناهج و إمكانيات التدريس البيداغوجية و العلمية بالجامعة الحكومية للغات العالم بأوزباكستان  .

 

 

 
 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 

更多文章

عرض منحة الفيتنام

عرض منحة الفيتنام عرض المنحة المقدم من جامعة الصناعة والتجارة في مدينة هوشي منه فيتنام . يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا البرنامج والشروط وإجراءات التسجيل على الملفات المرفقة:  للراغبين في التقديم، يرجى ملء الاستمارة الالكترونية التالية:   https://forms.gle/Cjs5U3P72yLJZLps7