显示 361-364 的 731 结果

جامعة الشهيد حمه لخضر -الوادي-أول جامعة تطلق موقع الكتروني خاص بطالب خمس نجوم

5 月 22, 2023

جامعة الشهيد حمه لخضر -الوادي-أول جامعة تطلق موقع الكتروني خاص بطالب خمس نجوم   في إطار السياسة المنتهجة من طرف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المتعلقة بالرقمنة، وتشجيعا للطلبة للمساهمة في الحركية الإيجابية داخل الحياة الجامعية بكل أبعادها العلمية والبيداغوجية والثقافية وبمناسبة الاحتفال بالذكرى 67 ليوم الطالب الموافق ليوم 19 ماي وضمن فعاليات حفل عيد الطالب الذي انعقد يوم الخميس 18 ماي 2023 ، أطلق السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر البروفيسور عمر فرحاتي رفقة السادة نوابه والسيد رئيس لجنة طالب خمس نجوم موقعا إلكترونيا خاصا لطالب خمس نجوم، يحتوي على التعريف بالشهادة وشروط الحصول عليها واجتماعات اللجنة والتعريف باعضائها …

انطلاق امتحانات السداسي الثاني بجامعة الشهيد حمه لخضر-الوادي-

2023 年 5 月 21 日

انطلاق امتحانات السداسي الثاني بجامعة الشهيد حمه لخضر-الوادي-   انطلقت اليوم السبت 20 ماي 2023 امتحانات السداسي الثاني بجامعة الشهيد حمه لخضر في دورتها العادية في ظروف جد حسنة، وقد اشرف السيد نائب مدير الجامعة المكلف بالبيداغوجيا البروفيسور بشير مناعي على انطلاق الامتحانات الخاصة بالسداسي الثاني للسنة الجامعية 2022-2023. حيث قام بزيارة تفقدية لمختلف الكليات رفقة السادة العمداء ونوابهم للبيداغوجيا. وتستمر الدورة العادية لامتحانات السداسي الثاني الى غاية يوم 29 ماي 2023. وصرح السيد نائب مدير الجامعة بأن المداولات ستنطلق يوم 22 جوان و أنه سيتم إصدار الشهادات النهائية للطورين الليسانس والماستر وفق ارضية البروقراس لكل الطلبة المنتسبين للجامعة.   …

Martyr_Hama_Lakhdar_Alwadi 大学在地方当局和革命家庭的参与下庆祝学生节

2023 年 5 月 21 日

烈士哈马拉赫达尔大学在地方当局和革命家庭的参与下庆祝学生节 今天,5 月 18 日,烈士哈马拉赫达尔大学在地方当局和安全当局以及革命家庭的参与下庆祝学生节 67 周年。由瓦迪州州长率领,大学大家庭和学生共同参与度假。为了纪念该大学今年的特殊荣誉,山谷大学在此时为烈士领导人哈马·拉赫达尔(Hama Lakhdar)建造了一座纪念碑,该州州长和大学校长以及革命家属、地方和安全部门以及大学生向纪念碑敬献了花圈,并宣读了这本书的开头,以怜悯烈士的灵魂,以便该书得以流传。随行代表团参加了各个研究和技术方面的各种有价值的展览......

瓦德大学组织“从构思到完成建立机构”活动

2023 年 5 月 18 日

        山谷大学在春天大学的框架内,与企业孵化器、微型企业和新兴机构两个研究单位协调,在春天大学的主任的监督下,组织“建立从构思到完成的机构”。哈马·拉赫达尔烈士大学创业之家奥马尔·法哈蒂教授从一开始就模拟院校成立的实际情况组织了应用实地工作,带着完成成果的想法,活动由对外副校长拉开序幕。 Qidda Al-Habib教授称赞本次活动通过现实体现,拉近了院系与大学生的距离,为大学工作和活动提供了另一个维度,这与教育部的意愿战略不谋而合,并补充道……